سلسلة آيفون الجديدة تحتوى على زر Touch ID بالجانب 2020

سلسلة آيفون الجديدة تحتوى على زر Touch ID بالجانب 2020

“آيفون الجديد يحتوى على زر Touch ID”

 

سلسلة آيفون الجديدة تحتوى على زر Touch ID بالجانب 2020 كما جاء عن موقع ( البيان نيوز ).

جهاز آيفون الجديد.

كشف محلل جهاز Apple الشهير Ming Zhi Kuo أن Apple iPhone القادم سيحتوي على ميزة لم تكن موجودة في iPhone من قبل ، لأنه سيحتوي على بارادايز ، وزر معرف طفيف مثبت على الجانب.

وفقاً للمعلومات التي حصلت عليها Mac Rumors، ستصدر شركة Apple نموذجًا بديلًا لـ iPhone خلال النصف الأول من عام 2020، وستوفر له زر معرف قليلاً مثبتًا على الجانب بتصميم جديد.

سلسلة آيفون الجديدة تحتوى على زر Touch ID بالجانب 2020

 

يقول كو إن الهاتف سيحتوي أيضًا على شاشة LCD، بما يتماشى مع الشائعات التي رأيناها في الأشهر الأخيرة، والتي رسمت صورة لجهاز iPhone الأقل تكلفة، والذي قد يكون خليفة جهاز iPhone SE، إذا كنت سوف.

Touch ID.

ونظرًا لأن زر Touch ID سيتم تثبيته على الجانب، بدلاً من وضعه في أسفل الشاشة، يقول كو إن شاشة iPhone سوف تمتد من الحافة إلى الحافة.

حتى الآن ، ليس من الواضح ما هي نسبة حجم الشاشة لهذا النموذج أو ما سيتم استدعاؤه بالفعل ، ومن المتوقع أن تقوم شركة Apple بتشغيل الجهاز قبل شهر يوليو.

جهاز iPad Air 4.

جهاز iPad Air 4 الجديد هو أول منتج من Apple يمتلك Touch ID مدمجًا في زر مثبت على الجانب بدلاً من وجود زر في المقدمة كما هو الحال في أجهزة iPhone والأجهزة اللوحية القديمة ، أو Face ID تمامًا مثل iPhone الجديد وأجهزة iPad Pro.

هذا التغيير منطقي ، حيث يرتدي الجميع قناعًا أو ما يسمى بالكمامة في الوقت الحاضر ، وبالتالي لا تعمل ميزة Face ID عند إخفاء بعض الوجوه ، ويجب على Apple التبديل إلى مستشعرات بصمات الأصابع المادية لتقنيتها الجديدة.

iPhone 12.

هل يمكن أن يحتوي iPhone 12 على مستشعر بصمة جانبي؟ من المحتمل أن يحدث هذا ، لأن الهاتف سيحتوي على أزرار على الجانب – لذلك لن يمثل تغييرًا جادًا في التصميم – ويمكن أن يؤدي التبديل من Face ID إلى Touch ID إلى تمكين Apple من إسقاط الدرجة الكبيرة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




شكراً لكم جميعاً

يمكنك تقييم المقال
[Total: 0 Average: 0]

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *